قرطاج أولا وأخيرا

حركة جمهورية قرطاج هي حركة سياسية وطنية ذات مرجعية متأصلة في جذور جمهورية قرطاج ووجهته عقلانية تأسيسية. تعتبر الحركة إمتدادا شرعيا للحركة القرطاجية الإصلاحية لما قبل سقوط الجمهورية القرطاجية الأولى.

مشروع فكري كوني يسعى إلى إحياء الجمهورية الحقيقية

التعاون مع كل الأحزاب لتأمين سيادة الجمهورية

هدف الحركة التعاون مع كل الأحزاب لتأمين سيادة الجمهورية وتقديم الحلول للإسهام في بناء وطن عصري يحق لكل أبنائه أن يعيشوا فيه بكرامة وأن يعملوا ويبدعوا بحرية حتى يزدهر إقتصاديا.

هوية قرطاجية حاضنة لكل فئات المجتمع ومناطقه

تتبنى الحركة هوية قرطاجية حاضنة لكل فئات المجتمع ومناطقه. تسعى الحركة إلى ترسيخ قيم المواطنة والحرية والمسؤولية والعدالة وثقافة الإبتكار والإبداع والاستثمار والتجارة الدولية والعمل على التعاون مع كل الدول والمؤسسات في إطار الاحترام المتبادل وفيما من شأنه أن يؤمن المصلحة العامة للمدى القريب والبعيد.

معلومات عنا

بدأ تأسيس مشروع قيام جمهورية قرطاج من طرف كريم مختار منذ ما يقارب العقد من الزمن قبل أن يصبح مشروعا يتبناه كثيرون من داخل “تونس” وخارجها. وتعمل الحركة اليوم على القطع تماما مع رواسب الإستعمارات المتتالية التي مرت على الجمهورية منذ سقوط قرطاج وبناء جمهورية قرطاجية الهوية ورائدة.

حركة جمهورية قرطاج

شعارها: سوف نجد حلا أو سنصنع واحدا (قولة للقائد حنبعل برقة)
تاريخ تأسيسها: 2012
توجهاتها: وسطية، ديمقراطية ذكية، عملية

مكوناتها: الحركة تنفتح على جميع أطياف المجتمع وأيديولوجياته. تسعى إلى توحيد الجميع تحت مبدأ العمل المشترك من أجل المصلحة العامة لجمهورية قرطاج وهي تركز بالأساس على نقاط الالتقاء للبناء عليها وعلى نقاط الاختلاف لتقوية البنيان. الحركة تومن إيمانا قاطعا بأن في الاختلاف ثراء للوطن شريطة أن توظف تلك الاختلافات في مسار عملي فعلي ملموس ينتج عنه ازدهار اقتصادي وصناعي.

admin

Read Next

They’re back! Kennedy Darling,named to return to

3 Comments

  • Black farmers in the USA is South faced with the most continued failure in their efforts to run.

  • WordPress News Magazine Charts the Most Fashionable New York Women.The Most Anticipated Hotel Openings in Strasbourg this Summer.

  • For the first time the Swiss State Secretary for Economic Affair (SECO) has indicated that Uber taxi drivers.

Comments are closed.